فهرس المؤلفين

ا

  • البشري، عبدالرحمن صالح عبدالرحمن العوامل المساهمة في تعزيز الرضا الوظيفي لدى معلمي ومعلمات التربية الخَاصَّة بمراكز الرعاية النَّهَارِيَّة بمنطقة القصيم Contributing Factors to Promoting Job Satisfaction among Special Education Teachers in Daycare Centers in Qassim Region [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 303-341]
  • الحــورانــي، احمـــد كــامــل واقع الخدمات التعليمية المقدمة لذوي الصعوبات التعلم عبر المنصات التعليمية ومن وجهة نظر معلميهم في المرحلة الابتدائية بمدينة جدة Reality of the Educational Services Provided for the Learning Disabled via Educational Platforms from their Teachers' Viewpoints within Primary Stage in Jeddah [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 1-47]
  • السالم، وفاء بنت عبدالله دور المؤسسات التربوية في مواجهة التحديات المستقبلية التي تواجه طالبات المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات The Role of Educational Institutions in Facing The Future Challenges Facing Primary School Students From The Teachers' Point of View [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 257-301]
  • الســـالـــم، وفـــاء عبـــداللـــه معوقات إكساب الأطفال لمهارات التفكير العليا من وجهة نظر ميسري التفكير الفلسفي بمؤسسة بصيرة وسبل التغلب عليها Obstacles to Imparting Children with Higher-Order Thinking Skills, from the Perspectives of Facilitators of Philosophical Thinking at Baseera Institution, and Ways of Overcoming Them [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 99-157]
  • السلطــــان، أروى بنــت محمــد دور الشراكة المجتمعية في تعزيز الضبط الاجتماعي فــي مــدارس البنــات فــي المرحلــة الثــانــويــــة The Role of Community Partnership in Promoting Social Control in Girls' Schools at the Secondary Level [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 49-98]
  • العتيبى، تقديم: أ.د/ بدر بن جويعد نشرة العدد [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 1-13]
  • العصيمي، أيمن بن أحمد بن محمد درجة امتلاك معلمي اللغة الإنجليزية في المرحلة الثانوية للكفايات المهنية اللازمة لتطبيق التعلم الرقمي من وجهة نظرهم ومشرفيهم بمحافظة الزلفي Title of Thesis: The Degree of Secondary School EFL Teachers' Possession of Professional Competencies Necessary for Implementing Digital Learning, from the Perspectives of EFL Teachers and EFL Superintendents in the Zulfi Governorate [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 159-214]
  • العنزي، شريفه بنت عبدالله راشد دور المؤسسات التربوية في مواجهة التحديات المستقبلية التي تواجه طالبات المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات The Role of Educational Institutions in Facing The Future Challenges Facing Primary School Students From The Teachers' Point of View [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 257-301]
  • القحطــانــي، أمــانــي ثــابــت معوقات إكساب الأطفال لمهارات التفكير العليا من وجهة نظر ميسري التفكير الفلسفي بمؤسسة بصيرة وسبل التغلب عليها Obstacles to Imparting Children with Higher-Order Thinking Skills, from the Perspectives of Facilitators of Philosophical Thinking at Baseera Institution, and Ways of Overcoming Them [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 99-157]
  • القـرشـــي، سعيــد عبـد الله مساعـد الصــلابــة النفسيــة وعـــلاقتهـــا بالـــرضـــا الـــوظيفـــي لـــدى معلمي الطـــلاب ذوي الاعاقـــة فـــي مكـــة المكرمـــة Psychological hardness and its relationship to job satisfaction among teachers of students with special needs in Makkah Al-Mukarramah [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 215-255]
  • المالكي، عبد الله بن سالم فواز واقع الخدمات التعليمية المقدمة لذوي الصعوبات التعلم عبر المنصات التعليمية ومن وجهة نظر معلميهم في المرحلة الابتدائية بمدينة جدة Reality of the Educational Services Provided for the Learning Disabled via Educational Platforms from their Teachers' Viewpoints within Primary Stage in Jeddah [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 1-47]
  • المغازى، عبدالمحسن الذكاء الأخلاقي وعلاقته بالعنف المدرسي لدى طلاب المرحلة الثانوية في ضوء بعض المتغيرات الديمغرافية [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 343-380]

م

  • محيميد، ركي بن عبدالرحمن بن ابراهيم ال درجة امتلاك معلمي اللغة الإنجليزية في المرحلة الثانوية للكفايات المهنية اللازمة لتطبيق التعلم الرقمي من وجهة نظرهم ومشرفيهم بمحافظة الزلفي Title of Thesis: The Degree of Secondary School EFL Teachers' Possession of Professional Competencies Necessary for Implementing Digital Learning, from the Perspectives of EFL Teachers and EFL Superintendents in the Zulfi Governorate [المجلد 18، العدد 18، 2023، الصفحة 159-214]